شركة تركيب اثاث ايكيا بالدمام والخبر

قبطان الخليج-0504353061-افضل شركة تركيب اثاث ايكيا بالدمام والخبروالقطيف و الجبيل تعتمد توفير الراحة إلى عملائها الكرام بكل مكان بالمملكة، خاصة إن كنت تخطط شراء أثاثك من إيكيا التي تمتاز باحترافها الكبير في تصميم الغرف والعفش وفقاً لأحدث التصاميم العصرية أو الكلاسيكية التي تتوافق مع أذواق العملاء.

عملنا يعتمد على تركيب الأثاث لما تحتاجه تلك المهمة من دقة وعناية فائقة، بالتالي لابد من التحكم في عملية التركيب منعاً لحدوث الأخطاء التي قد تتسبب بدورها في الإضرار بالأثاث عند تركيبه، لعل هذا هو السبب الذي يجعلك أكثر حاجة إلى خدمات شركة تركيب اثاث ايكيا بالدمام وبالمناطق المجاورة.

 فني تركيب اثاث ايكيا بالدمام

تشتهر شركة إيكيا العالمية بجودة ما تصنعه من غرف وأثاث بالتالي تجد أسعار الشراء باهظة للغاية، مما يجعلك تحاول قدر الإمكان المحافظة على هذا الأثاث الجديد من العقبات التي تحول دون سلامته.

من يقدم لك المساعدة في تلك الحالة هو فني تركيب اثاث ايكيا بالدمام والمؤهل بشكل كبير للعمل بالميدان، حيث بمجرد اتصالك بنا سرعان ما يتم إرسال طاقم عمل فني متكون من الخبراء والمتخصصين التي تدوم خبرتهم إلى نحو 10 سنوات بواقع ما يزيد عن 100 مهمة مختلفة.

بالتالي يمتاز طاقم العمل المكون من عمال النجارة المهرة بامتلاك أيادي سحرية قادرة على التعامل مع مختلف أنواع الأثاث المصنع من إيكيا أو بأي مكان أخر، نحن على ثقة كذلك من أمانتهم وأخلاقهم الطيبة التي وبفضلها لم تصلنا أي شكوى تجاهها حتى يومنا هذا.

شركة تركيب غرف نوم بالقطيف والجبيل

افضل شركة تركيب اثاث ايكيا بالدمام

عملائنا الكرام في الدمام ولمناطق المحيطة بالمملكة العربية يسرنا اليوم أن نعلن عن كوننا الشركة الأفضل ورائدة خدمات تركيب أثاث إيكيا بالمملكة، وذلك نظراً لما نقدمه إليكم من مميزات قد فاق حدود التوقعات على رأسها:

  • امتلاك عمال نجارة وفني تركيب أثاث إيكيا بخبرات ومهارات متميزة، وهذا لم يتحقق دون جهد بل على النقيض قد خاض العمال الكثير من الدورات التدريبية التي بفضلها تم إثقال خبراتهم الفنية في التعامل مع أثاث بمثل صعوبة تصاميم إيكيا العالمية.
  • نوفر كذلك نخبة من المعدات والأجهزة المتطورة التي لها الفضل في تحقيق النتائج المثالي التي نسعى لتحقيقها بكل مهمة.
  • نقدم لعملائنا الكرام خدمات الصيانة لمختلف أنواع الأثاث بالتالي نمتلك القدرة على إعادة ترميم ما قد يتعرض للتلف أو الخدش من الأثاث بكل دقة وبمنهي السرعة مع نتائج مثالية 100%.

اسعار شركة تركيب اثاث ايكيا بالخبر

نعلم جيداً ارتفاع الأسعار الذي يشهده السوق المحلي في المملكة الذي جعل الكثير من العملاء يتجنب التعامل مع الشركات المتخصصة ليقوم بتأجير عمال غير مدربة، هذا هو القرار الخاطئ إذ أن خبرتهم الضئيلة إّذا ما تواجدت لن تساعدهم في التعامل مع أثاث بمثل صعوبة أثاث إيكيا في التركيب.

لذا تجدنا اليوم نعرض عليك خدمات مثالية من شركة تركيب اثاث ايكيا بالخبر بنتائج خالية من الأخطاء، وكل هذا بأسعار معقولة ومناسبة للغاية تكاد تكون خيالية بالنسبة للبعض لما تمتاز به باعتبارها الأرخص من بين الجميع وجاء هذا رغبة في إرضاء عملائنا الكرام ومحاولة تجنيبهم ما قد يتعرضوا له إذا ما اتخذوا القرار الخاطئ.

شركة تركيب غرف نوم بالخبر والدمام

ارقام شركة تركيب اثاث ايكيا بالجبيل

لتتواصل مع الشركة الأفضل في إرضاء عملائها ستجد الأرقام متوفرة إليك رفقة عدد من الطرق الأخرى للتواصل منها الانستجرام والفيس بوك، ستجد أن الرد يكون في أسرع وقت ممكن إذ أننا نهدف إلى تجنب انتظار عملائنا بالتالي نعدك بإجابة سريعة مع خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة متواصلة.

طريقة العمل المتبعة من قبل شركة تركيب اثاث ايكيا بالجبيل

خدمة متكاملة وشاملة هي ما ستحصل عليه بكل تأكيد إذا ما اعتمدت على شركة تركيب اثاث ايكيا بالجبيل، وذلك لأن العمل يتم باحترافية كبيرة في أعمال النقل والفك والتركيب لهذا النوع من الأثاث الذي قد يواجه الكثيرون صعوبة معه بسبب دقة التفاصيل التي تحتاجها تلك العملية.

لا تهمل كذلك خدماتنا في نقل الأثاث من مكان الشراء وحتى منزلك لما تمثله تلك المرحلة من أهمية كبيرة، لذا يتم العمل عليها بالشكل التالي:

  • يقوم فريق العمل بالتوجه إلى محل شراء الأثاث ليبدا العمل على تنظيفه من الأتربة والغبار.
  • ومن ثم يبدأ عمال النجارة في فك أثاث إيكيا بمهارة لأنهم النخبة والأكثر تميزاً في هذا المجال.
  • تالياً تبدأ مرحلة التغليف التي يتم خلالها تغليف كافة قطع الأثاث دون إهمال المسامير والمفاصل التي تغلف على حدى تبعاً لنوعها وأماكن تواجدها.
  • يتم تغليف القطع بالأسترتش والبطانيات مع الأحبال فيما يعرف بالتغليف المضاعف للحماية من الصدمات المحتملة والمتوقعة خلال حركة الشاحنات على الطريق.
  • تُحمل المنقولات إلى داخل الشاحنات المعدة لهذا الغرض لكونها مؤمنة من الداخل بنوع من طبقات اللباد التي تحمي الأثاث من الصدمات المتوقعة عند الاصطدام بالمطبات، لتبدأ بعد ذلك رحلة النقل إلى حيث منزل عملائنا.

بعد الوصول إلى المكان المحدد يقوم فريق العمل برفع الأثاث مع توفير الأوناش والرافعات المتينة إذا ما كانت شقتك بالأدوار العليا، ليبدا فريق العمل في إزالة طبقة التغليف الخارجية بعد لذك مع الاستعداد لتركيب الأثاث بالغرف المحددة له.

شركة تركيب غرف نوم بالقطيف

إن كنت بحاجة إلى مساعدة في نقل الأثاث من عرفة إلى أخرى وتواجه مشكلة في هذا الأمر مع أثاث إيكيا إّذن عليك بطلب شركة تركيب اثاث ايكيا بالقطيف، نقدم إلى خدمات فك وتركيب غرف النوم بأمان وفعالية تامة مع المحافظة على الغرف من أي أذى قد يلحق بها.

فريق العمل من النجارين بالشركة يمتلك عدد من المعدات والأجهزة التي تساعد بشكل كبير في تسريع من الوقت المعتاد لعملية الفك والتركيب لغرف النوم مهما بلغ صعوبتها لما تمتلكه من تصاميم.

شركة تركيب مطابخ إيكيا بالخبر

لسنا بقادرين فقط على فك وتركيب الأثاث والمطابخ بل نوفر إليك الفنيين المتخصصين لمساعدتك في اتخاذ أفضل الخيارات التي تتلاءم مع ذوقك الخاصة ومع المساحة المتوفرة في منزلك عند الشراء بعد أن يقوم الفني بأخذ القياسات الخاصة بغرفة المطبخ.

نساعدك كذلك في إعداد قائمة من الخيارات الأفضل لأنواع المطابخ المختلفة، حيث نأخذ في الاعتبار نوع الخامة والأخشاب المصنع منها ليدوم فترة أطول دون أي خلل قد تشكو منه فيما بعد.

شركة تركيب ستائر إيكيا بالدمام

بجانب الأثاث تجد أن إيكيا توفر أنواع عدة من الستائر التي تتمتع بتصاميمها الباهرة والمتميزة لتي نالت إعجاب العملاء في المملكة، فعند الشراء من المؤكد أنك بحاجة إلى خدمات شركة تركيب اثاث ايكيا بالدمام الخاصة بتركيب الستائر.

لعل مهمة تركيب الستائر قد تبدو سهلة من الوهلة الأولى ولكن اعد النظر فيما تحتاجه تلك العملية من حساسية في التعامل مع تلك الستائر وستدرك مدى حاجتك إلى فريق العمل في شركتنا.

إذ أنه يتعامل مع جميع أنواع وخامات الستائر التي عادة تتكون من أكثر من طبقة واحدة من القماش، لذا نوفر معدات التركيب اللازمة بالميدان ونحافظ كذلك على تنظيف الستائر قبل وبعد الانتهاء من تركيبها لما قد تلتقه من أتربة وغبار.

Related posts

Leave a Comment